الأذواق من جميع أنحاء العالم

    الأذواق من جميع أنحاء العالم 

    كيب تاون هي مدينة دولية وتعتبر موطنا لمجموعة متعددة من الأذواق من كل ركن من زوايا المعمورة. حازت مجموعة متعددة واسعة من الأطعمة المتميزة والأصيلة المتاحة في كيب تاون على الكثير من الجوائز ، ولم تجعلها إتجاه سفر فحسب ، بل كذلك إتجاه لمحبي الأكل.
    مطبخ هندي
    جوهرة الهند - جرين بوينت
    للاستحواز على تجربة هندية حقيقية ، يقدم Jewel of India في Sea Point الأكل الهندي الأصيل الذي تم إعداده مع تألق دقيق. الموظفون الوديون ، والديكور البسيط ، والقائمة الشاملة والتوازن المثالي للتوابل يجعل ذلك المطعم الساحر هو دواء ممتاز لجميع محبين الغذاء الحار. خير ، وهي حلوى هندية تقليدية من الارتفاع والقشدة ، أمر لا بد منه لجميع المتذوقين لتناول الغذاء.
    المطبخ الياباني
    مطعم Nobu - V & A Waterfront
    يتمتع المطعم الياباني الأكثر شهرة في العالم بمأكولاته المبتكرة والمشهورين ، بموقع فريد في V & A Waterfront في كيب تاون. يعد العرض والموقع كافيين لجعل ذلك المطعم موضعًا فاخرًا ومأكولاته الدولية جعلت ذلك المطعم المشهور. قام الشيف الأساسي Nobuyuki 'Nobu' Matsuhisa ببناء تلك الإمبراطورية بواسطة تقديم الأطباق الرائعة والانغماس الطازج مثل Sake Roast Whitefish و Chocolate Bento Box وكوكتيلات Sake و Shochu.
    المطبخ الصيني
    جعل مطعم - نقطة البحر
    ذلك المطعم موصى به بشكل كبير مع السوشي اللذيذ والطعام الصيني. الأكل الأصيل ، النكهات التي لا يمكن مقاومتها ، الطاهي الصيني اللطيف والقيمة الجيدة بمقابل المال جعل تلك الشركة الساحرة مفضلة بين السكان المحليين والمسافرين.
    المطبخ المكسيك
    سان جوليان - جرين بوينت
    للاستحواز على أفضل الأطعمة المكسيكية في كيب تاون ، يشتهر مطعم San Julian Taco & Tequila في Green Point بأطباقه المكسيكية الأصلية وأجواءه والموظفين الودودين ومجموعة متعددة من أشكال التكيلا المتاحة. تدير تلك الأسرة أسرة سان جوليان التي هاجرت من المكسيك في عام 2009. سمعتهم ونكهاتهم التي لا تضاهى تجعل الغذاء أصليًا وأصيلاً كما تَستطيع الحصول عليه جنوب إفريقيا.
    المطبخ الإيطالي
    أ تافولا - كليرمونت
    لتناول وجبة إيطالية تقليدية منزلية ولطيفة ، يتخصص A Tavola في Claremont في الأطعمة الإيطالية الطازجة على الطراز المنزلي والاستفادة من العناصر الموسمية. إن ما يجعل A Tavola متميزًا هو أنها لا تستخدم إلا السلع العضوية التي يتم الحصول عليها من المزارعين المحليين ، والثروة الحيوانية المجانية التي يرعاها المزارعون الذين يهتمون بالسمك والأسماك بأسلوب دائمة. المعكرونة المصنوعة يدويًا والطعام الذي يتم إعداده وتحضيره بالحب والرعاية هو واحد من العوامل التي جعلت ذلك المطعم الساحر يُصوت كأفضل مطعم إيطالي في كيب تاون.
    المطبخ الفرنسي
    باستيس براسيري - كونستانتيا
    إذا كنت من محبي الأكل الفرنسي ، فإن ذلك البيسترو المريح هو المفضل عند السكان المحليين نظرًا لما يمتاز به من ذوق فرنسي وأجواء كيب كانتري وأغذية ذات جودة عالية. يحدث Pastis بجوار كروم العنب في غروت كونستانتيا ذات الشهرة الدولية ، وهو أقدم بيت جنوب أفريقيا ووجهة سياحية رائدة. توفر القائمة مجموعة رائعة. الفرنسية في المقام الأول مع نكهة في جنوب أفريقيا وتشمل مكونات مثل bouillabaise ، linguine الأغذية البحرية ، لحوم البقر espetada وسلطة niçoise.
    المطبخ اليوناني
    ماريا كافيه ومطعم يوناني - حدائق
    ذلك المقهى المريح ذو فرحة مطلقة مع طعامه اللذيذ والملمس. تم صنع الغذاء الريفي على الطراز اليوناني من العناصر الطازجة وهو دواء لذوقك. توفر أجواء البحر الأبيض المعتدل ​​الفريدة خلفية مثالية لتجربة بعض تخصصاتهم مثل المزة والبقلاوة.
    المطبخ الإقليمي
    لن تكتمل زيارة كيب تاون إن لم تجرب بعض النكهات المتميزة والمتميزة جنوب أفريقيا. كما نقول جنوب أفريقيا ، المحلية هي lekker.
    كيب مالاي المطبخ
    بو Kaap Kombuis - بو كواب
    حب الكاري جنوب أفريقيا وتقن الأطباق المحلية التي هي متميزة وتقليدية وغارقة في الثقافة والتاريخ. يمتاز بو كاب Kombuis مناظر بانورامية من جبل الطاولة ورئيس الأسد وخدمة كيب الملايو المطبخ زيارة التقليدية والأصيلة لتلك الشركة تقدم ليس حصرا على صعيد دولي، والطعام اللذيذ ولكن ايضا يوفر تجربة ثقافية
    شارك المقال
    jjjj
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق