لماذا احمل مسدس مخفي

    بعد ظهر أحد الأيام ، عدت ابنتي ، حفيدتي ، إلى البيت من محل البقالة وكان الباب الأمامي مفتوحًا. كان يدي مليئة بأكياس البقالة وكانت ابنتي تحمل حفيدتي في حاملة الرضيع. أنا (مثل جميع الدمى التي تراها في الأفلام) شرعت في السير في الباب للتحقق من الأشياء. قصة قصيرة طويلة ، تم نهب المكان وتم أخذ العناصر الشخصية فقط من الألغام بالمقارنة مع عناصر القيمة. كان مثل شخص ما ذهب للتسوق. نصحني ضابط الشرطة بالتحرك بسبب طبيعة الأشياء التي تم أخذها لأنه ظهر وكأن أحدهم كان يلاحقني. شعرت بانتهاك تام

    لم أتحرك فقط ، بل انتقلت مباشرة إلى عرض السلاح التالي واشترت نفسي مسدس سميث أند ويسون. ذهبت أيضا وحصلت على رخصة حملتي. لم أكن لأعيش في خوف ولا سأسمح لشخص ما أن يضع عائلتي في خطر مثل هذا مرة أخرى.

    إن حمل مسدس مخفي يمنحني الحماية ، ولكن فقط إلى الحد الذي أسمح له بذلك. إذا لم أكن أعرف كيف أستخدم مسدسي ، لا تعتني بمسدسي ، أو الأفضل من ذلك ، حتى لا يكون ذلك على عاتقي ، لم أضع نفسي وحسب بل عائلتي مرة أخرى في نفس الموقف الضعيف كما كنت في ذلك المساء. يقع على عاتق المالك أن يكون على اطلاع على الاستخدام ، والرعاية ، وقوانين حمل المسدس.

    هناك أربعة قواعد للسلامة القياسية دائما ودائما ، وأكرر دائما تذكر.

    1. كل بندقية يتم تحميلها دائما. بغض النظر عن ما يقوله أي شخص ، تعامله مع الإعجاب به.

    2. لا توجه البندقية أبدا إلى أي شيء لا ترغب في تدميره. لا تفترض أبدا تفريغ البندقية. الرجوع إلى القاعدة رقم 1. تأكد من خروج المجلة أو فتح الاسطوانة ، ثم تكون البراغي أو الشريحة مفتوحة. وبمجرد الانتهاء من ذلك يمكنك فحص الغرفة بصريا.

    3. أبق إصبعك على الزناد حتى تكون مشاهدك على الهدف وقررت إطلاق النار.

    4. كن متأكدا من هدفك وما هو حوله. أنت مسؤول عن الأضرار الجانبية.

    هناك بعض نصائح السلامة الأخرى التي أود ذكرها. انها فكرة جيدة لتخليص نفسك من الانحرافات عند تنظيف الأسلحة النارية الخاصة بك ونقل الذخيرة بعيدا عن متناول اليد. علم أطفالك قواعد السلامة بندقية الأربعة. بسيط يقول لهم أن البنادق "خارج الحدود" أو أنها سوف تفجير إذا لمسها لن تنجح! هذا هو السبب في وقوع الحوادث المتعلقة بالطفل. تحتاج إلى تعليمهم بأن البنادق محملة دائماً ، ولا تضع البندقية أبداً على شخص آخر ، أبق إصبعها بعيداً عن الزناد ، ودائماً تحقق مرتين للتأكد من تفريغ السلاح. يحتاجون أيضا إلى معرفة للحفاظ على المعلومات التي لديك أسلحة نارية في المنزل سرا ، وارتداء حماية العين والأذن المناسبة. انهم يراقبونك حتى تبقى متناسقة.

    وأخيرا وليس آخرا ، تحمل رصاصة في الغرفة. هناك الكثير من الجدل حول هذا الموضوع. ومع ذلك ، لن يكون لديك الوقت لسحب مسدسك من الحافظة ، وإزالة السلامة ، والحصول على موقف إطلاق النار ثم إطلاق النار. أعدك! سوف يكون المهاجم فوقك بسرعة لن تعرف ما حدث.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق