أطول وأعمق وأكبر في البحر




    أطول وأعمق وأكبر في البحر


    بأي حال من الأحوال أبحرت باخرة خارج الخليج ، إلا أن يحمل قلبي ك a متجول ~ كوزيلي مرسييه مونتغمري. البحر يحمل مكانا خاصا في قلوبنا حيث تصنع المجازفات وصرح مآسي. يتم تجهيز الكثير من الدفاتر الدولية ويحاول الناس دائمًا تحسينها. سواء كانت أضخم أو أسرع أو أطول بحر يوفر تحديًا محرضًا للاهتمام.

    بلغت التقدمات التكنولوجية في السيارات غير المأهولة إلى البحر والجو. الطائرات بلا ربان تحطم هذه اللحظة كل أشكال الدفاتر. يتم تشغيل تلك الطائرات الشراعية Wave كما تم استدعاء باستعمال الطاقة الشمسية. غادروا سان فرانسيسكو في شهر نوفمبر 2011 ، ومن المدرج بالجدول أن تكسر العدد القياسي الدولي للمسافة التي قطعتها عربة غير مأهولة في البحر. تم صنع الطائرات الشراعية من قبل مؤسسة تدعى Liquid Robotics وتقوم في الوقت الحاليًّ بتخطي تكلفة المحيط الهادي بنحو 22،000 دولار لكل منها. يمكن لتلك المغامرين الاصطناعية ايضا جمع المعلومات ومن الممكن جمع البيانات عن معدلات الحرارة والظروف الجوية. والفكرة فيما يتعلق لهم ليوم واحد أن تستخدم لرصد الممرات البحرية ومصايد الأسماك.

    في موضع ما في المحيط الهادئ تحطم رقم قياسي آخر ضابط في سلاح البحرية على ظهر USS Abraham لينكولن وقد دخَل 50 كيلومترا في 3 ساعات و 46 دقيقة. ويبر هو عداء محنك ويتصدر فى جميع الاوقات 100 ميل في الأسبوع كجزء من نسق اللياقة البدنية على ظهر لينكولن.

    العديد من الناس يتمتعون بالسباحة في البحر ولكن بعض الناس يأخذونها لأبعد الحدود. إحدى أكثر الأساليب تهييج للاستمتاع بالبحر هو الذهاب للغوص. لا يذهب أغلب الغواصين أكثر من  بضعة أمتار تحت الماء. إلا أن خلال الفترة الأخيرة بلغ باسكال برنابي إلى رقم قياسي دولي حديث وصل 330 متراً. ومع هذا ، للأسف غير ممكن التيقن من ذلك الدفتر من قبل موسوعة غينيس للأرقام القياسية. واحدة من الحقائق المفاجئة هي أنه بصرف النظر عن أن الشأن استغرق 10 دقائق لاغير للوصول إلى عمق 330 متر ، سوى أنه في الواقع استغرق 9 ساعات إلى حد ما لإرجاع التواجد لأسباب تتعلق بالسلامة.

    ذلك الدفتر الآتي هو مصدر إلهام لنا جميعا. في 16 معظمنا يدرسون للامتحانات والحياة الاجتماعية التامة المزدحمة ولكن فيما يتعلق لفتاة تصل من السن 16 عاما من هولندا كان تملك بوضوح أمنيات أضخم. أبحرت لورا ديكر بشأن العالم بنفسها. ما يحرض المراعاة أيضًا هو أن الخدمات الاجتماعية تهدد بالاعتقال الفعلي لوالديها لأنها سمحت لها بالقيام بهذا ، ولكن تم إيجاد حل للمشكلة لاحقًا. أبحر لورا 27،000 ميل بحري في 6 شهور.


    أضخم وأثقل التقاط باستمرار خيالنا وحيث تشعر بالقلق السفن وذلك صحيح على نحو خاص. كان تيتانيك أضخم باخرة في عصرها ونحن جميعا نعرف ما وقع لهذا.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق