كيف للهروب من سباق الفئران تماما ويعيش على المراكب الشراعية

    كيف للهروب من سباق الفئران تماما ويعيش على المراكب الشراعية

    الذي لم يجلس على مكتبهم ... بالاشمئزاز في وضعهم في العمل ... ولم أتمنى لو كانوا على شاطئ مهجور في منطقة البحر الكاريبي؟

    لقد استبدلنا وظائف التنقل والضغط العالي للتقاعد في وقت مبكر على مركب شراعي ... لقد أبحرنا بالقارب إلى منطقة البحر الكاريبي من تكساس ثم قضينا أكثر ثماني سنوات رائعة من زواجنا الذي يبلغ الآن 37 عامًا.

    هذا ليس مستحيلاً ، نحن نثبت أن بإمكان المرء أن يذهب من تجربة ركوب القوارب إلى العيش في الحياة التي يغنيها جيمي بافيت في أغنياته ... التغيير في خط العرض يعني حقاً تغييراً في الموقف.

    لكن كيف تتعهد بتغيير كبير في نمط الحياة؟

    هو مثل أكل الفيل ، لدغة واحدة في كل مرة ... لا بد من اتخاذ خطوات طفل مع مثل هذا التغيير في نمط حياة جذرية.

    هذا صحيح بشكل خاص إذا كان زوجك أقل حماسا حول ترك معيشة مريحة وراء وتبديل ذلك للمجهول من الذين يعيشون على المراكب الشراعية.

    في عام 1990 ، بعد أن لم يكن في أي وقت مضى على المراكب الشراعية قبل في حياتنا ... أخذنا رحلة استكشافية على الشاطئ لمدة 4 ساعات من سفينة سياحية على متن مركب شراعي 36 قدمًا أخذنا إلى الغوص ... قصفنا النقيب وزوجته بأسئلة حول كيف كانوا يعيشون على المراكب الشراعية.

    اكتشفنا أن المراكب الشراعية ليست أكثر من مركبة ترفيهية عائمة ... فهي مكتفية ذاتيا بالكامل لأسلوب حياة متنقل ... إن عربة سكن متنقلة لديها عجلات ، يطفو المراكب الشراعية ... إنه حقا بهذه البساطة.

    اعتقد جميع أفراد عائلاتنا وجيراننا بأننا كنا مجانين عندما أعلنا عن خططنا للعيش على مركب شراعي ... وما زالوا يعتقدون أننا مجانين بعد 22 سنة ولكن هذه قصة مختلفة.

    مثل هذا التغيير في نمط الحياة الرئيسي يمكن تنفيذه إذا تم بطريقة منطقية ... يجب عليك الزحف قبل أن تتعلم كيف تمشي وتعلم كيف تعيش على مركب شراعي لا يختلف.

    والخبر السار هو أن هناك شركات تسمح لك باستئجار المراكب الشراعية لمعرفة ما إذا كان هذا النمط هو لك. يمكنك البدء عن طريق استئجار مركب شراعي مع النقيب والطباخ ... أنت تقدم لاستئجار القارب بنفسك.

    كانت هذه واحدة من العمليات التي مررنا بها قبل شراء قاربنا الأول والوحيد ... الذي أصبح منزلنا المتفرغ لمدة ثماني سنوات.

    إذا كنت تفكر في ترك سباق الفئران ، فهناك خطوات منطقية يمكنك القيام بها بالضبط.

    هل أنت مستعد للهروب تماما؟

    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق