عطلة يخت ميثاق التاريخية في كورفو

    عطلة يخت ميثاق التاريخية في كورفو

    كورفو هي واحدة من تلك الوجهات الصيفية التي لها نكهة معينة تزيد من جاذبيتها. لقد تم وصفها بأنها مكان جيد لمحبي الفن بفضل كل العمارة والآثار المتاحة للجمهور ، وتقدم لمحة عن الماضي الصاخب لهذه الجزيرة.

    ومن المعروف كورفو بمودة باسم "Kekyra" وهو ما يسميه السكان المحليون. وهي تقع في الجزء الشمالي من الأرخبيل الأيوني ، وهي في الواقع شمال الجزيرة في المجموعة ، وتشترك في اسمها مع المدينة الرئيسية على الجزيرة ، وهي مدينة كورفو. ونظراً لحجمها الكبير وأهميتها ، فهي أيضاً موطن المطار الدولي الرئيسي في المنطقة والمرفأ الرئيسي حيث سترسو جميع السفن السياحية والعبارات. كورفو تاون هو قلب ينبض الجزيرة ، ناهيك عن أكبر منطقة جذب سياحي.

    تعتبر هذه المدينة نقطة إستراتيجية منذ العصور الإغريقية القديمة ، وتعتبر مدينة كورفو وجهة سياحية مستأجرة لليخوت. هذا هو السبب في أنها تغيرت خلال تاريخها الطويل عدة مرات ، من الإغريق إلى الرومان وبعد ذلك البنادقة ، ثم الفرنسية من خلال نابليون بونابرت ، ثم الروس وحتى الأتراك.

    وبحلول الوقت الذي مرت فيه الحرب العالمية الثانية ، أعيدت الجزيرة إلى السيطرة اليونانية ، ثم بدأت كورفو في فترة تنمية واقتصادية وثقافية واجتماعية. اليوم ، ساعدت الجامعة والمتاحف والمكتبات ، المشهد الثقافي القوي ، ناهيك عن المهرجانات العديدة.

    واحدة من أكثر الأنشطة المفضلة في فصل الصيف من قبل الناس الذين يختارون عطلة استئجار قارب كورفو هي حمامات الشمس والجزيرة لديها اثنين من الشواطئ الرائعة لتزويدها بالأشعة التي تشتد الحاجة إليها. الشيء الوحيد الذي يجب أن نتذكره هو أن الشواطئ على الجانب الغربي من الجزيرة هي من الرمال بينما على الجانب الشرقي تكون المياه أكثر هدوءًا.

    بالنسبة إلى جميع النجمين هناك ، لا يوجد إنكار لأن كورفو هي مكان رائع لقضاء إجازة في الإبحار ، نظرًا لظروف الطقس الجيدة: المياه هادئة بشكل عام ، والرياح عادلة طوال العام تقريبًا ، وهناك مكافأة إضافية البنية التحتية الشراعية القوية في الجزيرة التي توفر وفرة من أماكن إرساء. واحدة من الرحلات الأكثر شعبية لأولئك الذين يأتون إلى هنا هي رحلة ذهابا وإيابا في الجزيرة والتي عليك أن تجربها مرة واحدة على الأقل عند المجيء إلى هنا.

    حتى إذا كانت المأكولات المحلية والمطاعم التي تقدم كبيرة في كورفو ، فسوف تلاحظ أن الأسعار هنا حادة بعض الشيء أكثر من أماكن أخرى في اليونان. بعض من أفضل والمطاعم المثالية هي تلك التي على طول الساحل والأخرى بالقرب من الجزء القديم من المدينة. من بين الأطباق المحلية ، سيكون عليك ببساطة تجربة بيرة الزنجبيل ، وهي غرائب ​​في اليونان قدمها البريطانيون خلال محمية الجزيرة. وينتج السكان المحليون اليوم نسختهم الخاصة التي تسمى "Tsitsibeera".

    من بين الأشياء التي يمكنك أن تجدها في كورفو بأسعار مناسبة هي المنتجات اليونانية الأساسية مثل زيت الزيتون والسيراميك والسلع الجلدية. بالنسبة لأولئك الذين يدخلون أبعد في الريف نحو داخل الجزيرة ، قد تجدون النبيذ المصنوع محليًا والعسل وزيت الزيتون ، والذي يتم شراؤه مباشرةً من المزارعين. هذا من شأنه أن يجعل إضافة كبيرة إلى المطبخ الخاص بك في المنزل لأنها طبيعية وكذلك يجري بعد الوصفات القديمة التي تعرضت لها.

    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق