نصائح إبحار الرياح الخفيفة


    نصائح إبحار الرياح الخفيفة

    تعلم أن تبحر مثل التابعة مع تلك الإرشادات الإبحار للإبحار الخفيفة الهواء. استخدم تلك التعليمات السهلة للإبحار بالهواء الخفيف في الهواء الخفيفة للضوء الأول للفجر أو النسيم الشبيه بالنور في ليلة مقمرة.

    ابق قاربك يتحرك للأمام

    تخيل أن لديك قدمك على دواسة سيارتك ، والمضي قدما بشكل سريع بطيئة. فجأة ، نفاد الغاز. يلزم أن تجد موضعًا للتوجه إلى منحى الطريق. تشاهد بقعة الطريق قدما باتجاه 1/2 ميل. سيارتك يبطئ أكثر وأكثر.

    سوف تفتقر إلى استعمال كل خدعة في الكتاب لحماية وحفظ زخم سيارتك إلى الواجهة لجعله في الانسحاب إلى الواجهة. تَستطيع مسعى إبقاء العجلات مستقيمة لادخار قدر أدنى من الصمود ، والبحث عن انحدارات لبناء بعض السرعة ، أو حماية وحفظ الإطارات في الجزء السلس من الطريق ، أو توجيهها قدر الإمكان. كل تلك من الممكن أن تتم فرقا في تسريع أو تباطؤ المركبات المخصصة بك "خارج الغاز".

    تَستطيع استعمال تلك التقنيات ذاتها في الرياح الخفيف في الإبحار. لتلك المادة ، سوف نركز على الهواء من 0 إلى 5 عقدة. بعض البحارة يطلقون على تلك الهواء "زفير" أو توميء إلى ذلك النوع من الإبحار باسم "الظلال". سوف يكون هدفك الأول هو حماية وحفظ قوة الدفع في كل الأوقات. تمامًا مثل سيناريو التدشين ، فأنت ترغب في الاستمرار في الريادة للوصول إلى هدفك. تباطأ كثيرا أو تبطل وسيكون من العسير الحصول عليها مرة ثانية. اتبع تلك الإرشادات الخمس السريعة للمحافظة على الزخم في الإبحار بالهواء الخفيف.

    ملاحظات بحرية تفتقر إلى معرفتها: 
    ينبغي التعبير عن سرعة الهواء أو سرعة الزورق في عقده. العقدة هي "للساعة الواحدة" بنفس عدد الأميال في الساعة. لكنك لن تقول بأي حال من الأحوال "عقدة في الساعة". تغيير من واحد إلى الآخر مثل ذلك: mph x.87 = knots؛ أو عقدة x 1.15 = mph. فيما يتعلق إلى مستخدمي المعايير ، فإن عقدة x 1.852 تساوي الكيلومتر ؛ km x 0.54 = عقدة.
    استخدم الأشرعة الضئيلة للتعبئة والذهاب

    قد تظن أن الهواء الخفيفة تعني أنك بحاجة إلى شراع أضخم للإمساك بكافة الهواء. إلا أن الأشرعة لها وزن - العديد من الوزن - والوزن لن يحمي ويحفظ استمرار قيادتك. استخدم تخطيط غير معروفة واذهب إلى شراع أصغر في يوم هوائي خفيف جدا. اختيار الأشرعة التي هي أصغر وأخف وزنا لمساعدة الزورق المخصص بك حماية وحفظ الحركة إلى الواجهة في رياح زفير.

    تحت تقليم الأشرعة المخصصة بك

    تتدفق الهواء على جانبي أشرعك. سيكون هدفك هو إبقاء الهواء مرفقة من اللطف إلى العلقة لأطول مرحلة ممكنة. في الرياح الخفيف ، سوف يكون لديك رياح أكثر قرب ذروة الصاري. هذا لأن الاحتكاك الأقل سطحيًا يسمح للرياح بالتدفق من دون مقاومة. تخفيف الأشرعة أكثر الأمر الذي تظن أنه لازم. سيؤدي هذا إلى جعل الجزء العلوي من الأشرعة يلف طفيفاً من أجل المساعدة على مكوث الريح مرفقة لفترة أطول. استخدم سحر القطع السفلي في أحوال التظليل ، وغالبًا ما تحدث مكافأتك بتأدية أفضل.

    تحرك مثلك الهمس

    اطلب من الطاقم أن يتحرك إلى الواجهة والخلف على طول خط الوسط قدر الإمكان. الحفاظ على صعيد الزورق لمنع خسارة السرعة. إذا كانوا بحاجة إلى التغير إلى المنحى الآخر ، فانتقل بنسبة تقدم بطيئة. سيساعد ذلك على حماية وحفظ الزورق مستويًا بزخم الدفع الأمامي.

    إجلس إلى الواجهة وإلى ليوارد

    الأشرعة تملك وقت عسير في الرياح الخفيف. يمكن للوزن من sailcloth يسبب لهم رفرف مثل الملابس على الخط. إزالة وزن الطاقم إلى الواجهة وإلى اتجاه الريح (يضيء بإتجاه "loo-ward"). الوزن إلى الواجهة يقوم برفع مؤخرة طفيفا ، الأمر الذي يقصد أدنى احتكاك البدن. الوزن إلى الريح سيساعد الأشرعة على المقاومة في شكلها الطبيعي عن طريق الجاذبية ويمنع "الضرب" (الضرب في الرياح الخفيف).

    استخدم الهجوم نحو الضرب صوب الهواء

    استخدم الهجوم لحماية وحفظ الحركة إلى الواجهة عندما تكون وجهتك معاكسة. في الرياح الخفيف على دورة تعليمية قريبة ، قد تنخفض سرعتك طفيفاً. عندما يأتي ذلك هذا ، تسقط إلى مجرى الوصول القريب. انتظر الزورق لبناء السرعة مرة ثانية. استخدم حركة بطيئة ، سهله مع العجلة أو الحارث "للمغرفة" مرة ثانية إلى مسارك القريب. حافظ على الإبحار بالقرب منك حتى تبدأ سرعتك في الإنزال مرة ثانية. ثم ، تسقط الريح إلى دورة قريبة الوصول إلى تشييد السرعة ؛ ثم الرجوع مرة ثانية إلى الدورة المخصصة بك. كرر ذلك التسلسل لإبقاء قاربك يتحرك بحركة جيدة إلى الواجهة نحو الضرب في الرياح الخفيف.
    شارك المقال
    ه
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع arde1.com .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق